تمثل منصة "04" منصة موحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها، حيث تمكن المتعاملين من تقديم الاقتراحات والشكاوى من خلال ثلاث خطوات عبر منصة شاملة.
تمثل منصة "04" منصة موحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها، حيث تمكن المتعاملين من تقديم الاقتراحات والشكاوى من خلال ثلاث خطوات عبر منصة شاملة.
تتواءم منصة "04" مع سياسة خدمات 360 التي تضع المتعاملين في قلب عملية تطوير الخدمات الحكومية وتوفر للمتعاملين قنوات موحدة لإبداء الرأي والملاحظات وتقديم المقترحات التطويرية ورفع الشكاوى والتحديات.
تشارك أكثر من 40 جهة حكومية في منصة "04" بهدف إدارة آراء المتعاملين، وتقديم حلول للتحديات التي تواجههم، وتبنّي أفكارهم ومقترحاتهم حيث تستقبل المنصة الاقتراحات والملاحظات والشكاوى وتتابع مسارها.
ويوفر النظام تجربة سلسة للمتعاملين مع إمكانية التقديم خلال دقيقتين عبر ثلاث خطوات بسيطة، أولها زيارة الموقع الإلكتروني (04.gov.ae)، ثم اختيار نوع المشاركة (اقتراح، ملاحظة، شكوى)، يعقبها تسلّم رقم مرجعي لمتابعة الطلب وإيجاد الحل المناسب. كما يمكن للمتعاملين التقديم عبر "واتساب للأعمال" عن طريق حفظ الرقم (600500055) كجهة اتصال جديدة وتقديم المشاركات للجهات المعنية مباشرة، أو تتبع حالة المشاركات السابقة.
طالع التغطية الإخبارية على الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء الإمارات.
مواضيع شائعة للبحث