أظهر استبيان لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة عبر المنصة الرقمية الموحدة لحكومة الإمارات في ديسمبر 2020، أن الخدمات الحكومية الرقمية في دولة الإمارات تسهل حياة الناس بشكل كبير، حيث إن 75% من السكان يحصلون على خدمة رقمية واحدة على الأقل في الشهر. وقد ارتفعت نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات بشكل كبير.
أظهر استبيان لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة عبر المنصة الرقمية الموحدة لحكومة الإمارات في ديسمبر 2020، أن الخدمات الحكومية الرقمية في دولة الإمارات تسهل حياة الناس بشكل كبير، حيث إن 75% من السكان يحصلون على خدمة رقمية واحدة على الأقل في الشهر. وقد ارتفعت نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات بشكل كبير.
وأظهر الاستبيان أن الخدمات الأكثر استعمالا على المنصة كانت الوصول للمعلومات والسداد الإلكتروني وطلب الخدمات والاطلاع على الأخبار الرسمية. ويبين الجدول التالي رضا المتعاملين عن مجموعة من الخدمات.
اسم الخدمة |
نسبة الرضا (من 5) |
|
4.29 |
|
4.37 |
|
4.36 |
|
4.28 |
|
4.30 |
|
4.33 |
|
4.18 |
|
4.28 |
|
4.19 |
صنف الاستبيان المشاركين على أساس المهنة، والمدينة، والعمر، والحالة الاجتماعية، والجنس، وحالة الإقامة، كما هو مبين أدناه:
المهنة
عمال محترفون
حكومي، موظف حر
عمال، طلاب
أصحاب أعمال
غير موظف
المدينة
دبي
أبوظبي
الشارقة
عجمان
بقية الإمارات
العمر
العمر: 18-24
العمر: 25-34
العمر: 35-44
العمر: 45-54
الحالة الاجتماعية
متزوج ولديه أطفال
أعزب
متزوج
الجنس
ذكر
أنثى
غير موضح
حالة الإقامة
مقيمون
مواطنون
مواضيع شائعة للبحث