موضوع المشورة
مبادرة لقاء المتعاملين هي عبارة عن جلسات فردية تناقش موضوعات محددة مسبقًا مع أصحاب المصلحة المعنيين. وتهدف مبادرة لقاء النتعاملين الى:
- قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل أية افكار أو تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
- الاستماع لصوت المتعامل لمعرفة نقاط الالام والمصاعب التي تواجههم من خلال تجرتهم للخدمات
- دراسة التحديات الحالية إبداء الحلول المناسبة لها ضمن مشاريع التطوير على الخدمات الحالية
- إشراك المتعاملين في إبداء الرأي والمشورة على التصور المستقبلي للخدمة
- تطوير عمليات الخدمة بشكل سلس
تم عقد ورشات لقاء المتعاملين لمناقشة المواضيع التالية:
- خدمة إثبات شهادة تمريض للدول الخارجية
- خدمة تسجيل وسيلة طبية
- ترخيص المؤسسات الصيدلانية
- ترخيص المنشآت الصحية الخاصة
- ترخيص المستودعات الطبية
- ترخيص العيادات المدرسية
تفاصيل المشورة
يتم عقد الجلسات باتباع المنهجية التالية:
- عرض تجربة المتعامل للخدمة
- مناقشة القنوات المفضلة لاستلام الخدمة
- مناقشة سهولة إتمام الخدمة
- مناقشة تفضيلات المتعاملين على مستقبل الخدمة
- تصميم عمليات الخدمة الحالية ودراسة جوانب الاستباقية وباقات الخدمة إن وجدت
- مناقشة التحديات
- مناقشة التوصيات
تواصل معنا
للمزيد من المعلومات تواصل على customer.council@mohap.gov.ae