إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
شاركنا مقترحاتك وافكارك لدعم الهيئة الاتحادية للضرائب لمواكبة برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية"
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مشورة حول تحفيز المشاركة على منصة استقطاب
|
مدى رضا المتعاملين عن محتوى الموقع الإلكتروني لوزارة المالية
|
مسابقة مدرستي هويتي
|
استبيان مبادرات تثقيفية في مجال ترشيد الكهرباء والماء
|
جلسة عامة رقمية - مناقشة أسباب استخدام وسائل اتصال خارجية بدلا من الداخلية في حال مواجهة تحديات في الحياة الجامعية.
|
ترقبوا الاستطلاع - معرض توظيف طلبة من أصحاب الهمم
|
تقييم مدى رضا المستخدمين عن الخدمات المختلفة التي تقدمها المكتبة في جامعة الإمارات العربية المتحدة
|
آراء الجمهور بمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة الاتحادية للضرائب
|
مشورة رقمية عن دليل استرشادي لأنظمة الري ذات الكفاءة العالية في قطاع الزراعة
|
لقاء مع المتعاملين في الربع الرابع من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
|
أخذ آراء مستخدمي مختبر تجربة المستخدم في الربع الثالث من عام 2023
|
استشارة أولياء الأمور في مجالس المدير العام (اللقاء المفتوح)
|
أخذ آراء المتعاملين في الربع الأول من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
|
أخذ آراء المتعاملين الربع الثالث من السنة في جلسات مجموعات التركيزمع الجمهور
|
مواضيع شائعة للبحث