01/08/2023
تاريخ الإغلاق21/11/2023
وزارة الصحة ووقاية المجتمع
رقم الهاتف المتحركتمت دعوة المستخدمين من مختلف المرافق الطبية والصيدلانية إلى مختبر تجربة المستخدم لتجربة الخدمات ومراقبة سلوكياتهم وتسجيل ملاحظاتهم وتعليقاتهم بشأن الخدمات التالية:
سوف يتم اختبار عدة خدمات خلال الربع الثالث من عام 2023. الهدف الرئيسي من تجربة المستخدم هو العثور على التحديات التي يواجها المستخدمون أثناء عملية التقديم على هذه الخدمات.
اضغط هنا للمشاركة في جلسة مختبر تجربة المستخدم.
يتم التواصل مع المشاركين عبر الهاتف ورسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من قبل الوزارة.
كما تم في الربعين الأول والثاني من السنة، يقوم فريق من الباحثين ذوي الخبرة بتحليل جلسات تجربة المستخدم، بدءًا من الملاحظات العامة والتعليقات إلى تسجيل حركة العين باستخدام متتبع حركة العين. وذلك يلعب دوراً مهماً في تحسين وتوفير تجارب مستخدم استثنائية. بعد كل جلسة، يتم رفع النتائج إلى الإدارات والأقسام ذات الصلة لتقديم الدعم اللازم لتحسين رحلة العملاء بشكل عام باستخدام المنصات الرقمية المختلفة للوزارة.
وبصورة عامة، فإن النتائج الرئيسية جاءت كالتالي:
أولاً: أشاد المستخدمين بأتمتة الخدمات، الأمر الذي سهّل عملية تتبع الطلبات وبقائها كمصدر للرجوع إليها.
ثانياً: عبر معظم المستخدمين عن امتنانهم لتواصل الوزارة الفعّال معهم وإشراكهم في تطوير الخدمات الرقمية.
ثالثاً: يفضل معظم المستخدمين استلام الإشعارات الخاصة بطلباتهم على البريد الإلكتروني ومن خلال رسائل الهاتف.
مواضيع شائعة للبحث