التاريخ

تاريخ البدء

10/07/2025

تاريخ الإغلاق

15/08/2025

شارك

استبيان رضا المتعاملين عن منصات التواصل الاجتماعي 2025

الموضوع:

حرصاً من وزارة المالية على تحقيق التواصل الفعال مع مختلف فئات المجتمع وإشراكهم في كافة التطورات والتحديثات تسعى الوزارة إلى تقييم مدى رضا المتعاملين عن منصات التواصل الاجتماعي.


الهدف: 

قياس مدى رضا المتعاملين عن منصات التواصل الاجتماعي ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية بهدف التحسين .


القرارات التي سيتم اتخاذها بناء على هذه المشورة:

بعد رصد ردود وآراء المتعاملين سوف يتم تفعيل قنوات تواصل جديدة بناءً على ما يفضله المتعاملون، واستخدام القنوات المفضلة بشكل مكثف عند التواصل مع الجمهور وفي حملات التسويق وغيرها.


(success)
Start chat button