يوفر نظام رفع الدعاوى الإلكتروني لوزارة العدل عملية متكاملة تبدء من رفع الدعوى الكترونيا من قبل الاطراف سواء المحامي، أو الفرد وحتى اصدار الأحكام لها. كما تتضمن القدرة على التحقق من صحة رفع الدعوى ودقة البيانات وصحتها والتحقق من المستندات المرسلة، كما قد تتضمن إرسال/إصدار إشعارات/إيصالات إلى الأطراف عند دفع رسوم تسجيل الدعوى.
يوفر هذا النظام للمحامين والمستخدمين في المحاكم نقطة وصول واحدة لقيد وإدارة ملفات القضايا خلال عملية التقاضي، ما يساعد على تحسين الكفاءة، وتعزيز الوصول إلى العدالة.
يسمح النظام بإدارة عملية تقويم المحكمة وتبسيطها للسماح للموظفين بالمحكمة بجدولة التقاويم الحالية بشكل أفضل والحصول على معلومات الجلسة مثل النتائج وتتبعها للحصول على التقارير الإحصائية.
اطلع على الدليل الارشادي لرفع الدعاوى إلكترونيا (2.01 MB)
رابط الدخول إلى بوابة الجلسات/ الاجتماعات المرئية.
روابط ذات صلة
مواضيع شائعة للبحث