التاريخ

تاريخ البدء

28/10/2025

تاريخ الإغلاق

01/01/2026

شارك

المدير في خدمتكم

التفاصيل والأهداف

  • تهدف المبادرة إلى تعزيز مبدأ الشفافية والتواصل المباشر بين إدارة المستشفى والمتعاملين.
  • تواجد مدير المستشفى بشكل دوري في مركز سعادة المتعاملين للاستماع بشكل لحظي إلى الملاحظات والشكاوى والاقتراحات
  • التركيز على معالجة التحديات فور ظهورها بما يسهم في رفع جودة الخدمات وتحسين تجربة المتعاملين.
  • تعزيز ثقة المتعاملين بدور المستشفى كمؤسسة صحية تتبنى نهج التفاعل السريع والاستجابة الفورية.
  • توفير قناة مباشرة لتسريع الحلول وتقليل الإجراءات البيروقراطية.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة

  • حلول فورية لبعض التحديات التشغيلية التي يطرحها المتعاملون.
  • تطوير الإجراءات والسياسات بناءً على ملاحظات واقعية ومتكررة من المتعاملين.
  • تحديد مؤشرات الأداء لقياس مدى فعالية الاستجابة لملاحظات وشكاوى المتعاملين.
  • رفع مستوى الرضا لدى المتعاملين من خلال تمكينهم من المشاركة في تحسين الخدمات.