يبين ميثاق إسعاد المتعاملين في الجهات الاتحادية حقوق وواجبات المتعامل تجاه الجهات الاتحادية فيما يتعلق بالسرعة في الأداء، واللباقة في التعامل، والمهنية العالية في توفير الخدمات.
كما يتضمن الميثاق بعضاً من المسؤوليات التي يُستحسن للمتعامل مع الجهات الاتحادية مراعاتها للحصول على أفضل خدمة، وتتلخص في :
اقرأ عن وعد حكومة الإمارات لخدمات المستقبل
أقرأ عن جهود دولة الإمارات في إسعاد تجربة المتعامل مع الخدمات العامة، ومبادرات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
مواضيع شائعة للبحث