التاريخ

تاريخ البدء

04/11/2024

تاريخ الإغلاق

12/12/2024

شارك

مدى رضا الجمهور عن حملات التوعية بخدمات هيئة الأوراق المالية والسلع

الموضوع:

تستخدم الحملات التوعوية لتثقيف الناس حول مختلف الخدمات المتاحة لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع، لتعريف الجمهور بالخدمات والمزايا التي تقدمها الهيئة وتشجيعهم على استخدامها. ومن خلال هذا الاستبيان  يمكن الحصول على آراء وملاحظات الجمهور حول الحملات التوعوية الحالية ومدى فعاليتها في تحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى تحديد المجالات التي يمكن تحسينها وتطويرها.

 

الهدف:

تشير المشورة حول تجربة الجمهور في الاستفادة من خدمات الهيئة، ومدى فهمهم للخدمات والمزايا المقدمة، وكذلك تقييمهم لجودة المواد التوعوية التي تم تقديمها لهم

 

اتخاذ القرار الالكتروني:

تتيح المشورة الرقمية فرصة لهيئة الأوراق المالية والسلع للحصول على تعليقات الجمهور والعمل على تحسين جودة الحملة والمواد التوعوية، وتطوير استراتيجيات التوعية لتلبية احتياجات الجمهور وتحسين تجربتهم العامة


النتيجة

·        بلغت إجمالي عدد متلقي الاستبيان عدد (12) مشارك

·         النتيجة النهائية لاستبيان رضا المتعاملين بنسبة  88.4% وستضع الهيئة في اعتبارها كافة الملاحظات والمقترحات الواردة إليها من خلال هذا الاستبيان بما يلبي توقعات الجمهور المستهدف بهدف التحسين وفقاً لذلك.

(success)
Start chat button