مجالس المتعاملين لتصفير البيروقراطية
* الهدف: توعية المتعاملين حول أبرز التحسينات التي تمت على خدمات الهيئة أدناه بناء على متطلبات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية واشراكهم في عمليات التحسين.
* تم عقد عدد (6) مجالس افتراضية للمتعاملين لتصفير البيروقراطية الحكومية ، حيث تم استهداف 29 خدمة للتطوير و بلغ رضا المتعاملين عن عمليات التصفير 89%.
النتيجة
تم عقد عدد (6) مجالس افتراضية للمتعاملين لتصفير البيروقراطية الحكومية ، حيث تم استهداف 29 خدمة للتطوير و بلغ رضا المتعاملين عن عمليات التصفير 89%.